منتدى شاعركم
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى شاعركم للشعراء والهواة العرب. إذا كنت مسجلا لدينا نرجوا الضغط على الدخول وإذا كنت غير مسجل نرجوا الضغط على زر التسجيل. نتمنى لكم طيب الإقامة.


الشاعر عبد الحليم العقاد ... الإبراهيمي ... منتدى عام متخصص بالشعر والشعراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى شاعركم .. منتدى الشعراء والهواة العرب .. منتدى شبابي .. يضم كافة الأقسام التي تهم الشباب . نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات                                                                                                           .
نود التنوية للأخوة الأعضاء بأننا بحاجة لمشرفين ومشرفات إلى جميع الأقسام .. ولمن يجد في نفسه الكفاءة أن يضيف ردا في موضوع الترشيح للإشراف في منتدى التواصل الدائم                                                              

شاطر | 
 

 الحب من أول نظرة..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 21:23

<HR style="COLOR: #e3e3e3" SIZE=1>


أحببته ...؟؟؟


نعم أحببته من أول نظرة ...


لفت إنتباهي وأخذ عقلي من أول نظرة ...

تملك قلبي ... وأعجبتني إبتسامته من أول نظرة ...

*****************

أردت أن أكلمه ... فلم أتجرأ أن أنطق ولا حتى كلمة ...
فاكتفيت بالنظر إليه , ومراقبته من بعيد...

*****************

كلما سمعت صوته تأخذني الاحلام الى البعيد ...
و كلما رأيته يعتريني الحزن الشديد ...
إنه بجانبي ومعي ... ولا أستطيع مصارحته بحبي الاكيد ...

*****************

هل أكلمه وأخبره بإحساسي الرهيب ؟؟؟
أم أبقى أراقبه من بعيد ؟؟؟

*****************

ترى هل يشعر بما أشعر به من حنين ؟؟؟
أم أنه لا يدري بما في قلبي من أنين ؟؟؟


*****************

اعذروني.. إن كنت خبصت شوي... بس هي أولى تجاربي بالكتابة ( الخواطر)....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 21:36

بداية جميلة جداً أختي فينوس وأهلا بك معنى في المنتدى
للأسف المرأة لا تتقدم وتظهر حبها إلى حبيبها لأنه سيعتبره ضعف منها .. أقولها وبكل صراحة

برأيي أن الحل الأمثل لك هو أن تفضلي تراقبيه من بعيد.. لربما في وم من الأيام يشعر بك ولو بقليل..

ثابري أختي الكريمة .. فكلامك جميلة جدا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 21:49

اراقبه من بعيد... بس شو بتعمل لو هو حس باللي أنت حاسسو اتجاهو؟؟ بتعترفلو؟؟

شكرا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 21:50

دائما النسوة أضعف في هذه المواضيع ..
في حال قدرتك ووجود الجرأة لديكي . فصارحيه..

تمنياتي لكي بالتوفيق

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
العGيد
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 894
العمر : 33
مكان الإقامة : حارة الضبع
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6646
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 21:59

الله يجمع كل محبين مع بعضن الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 22:00

هههههههه شكرا يا أحلى عقيد والله .... وأميييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noura
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 1215
العمر : 29
مكان الإقامة : syria
SMS : ماأجمل الانسان الذي يتألم ولا يتكلم ..ويحب ولا يخو.....ويبكي ولا يصرخ ....فليس كل من يبتسم سعيد فوراء كل ابتسامة ألم شديد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6543
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الخميس 14 فبراير 2008 - 23:49

يعطيك العافية
بداية حلوة
ورجعتيني للماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الجمعة 15 فبراير 2008 - 0:00

تسلميلي نورة حبيبتي .. وان شاء الله يكون الماضي اللي رجعتك الو حلو... ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MAYA
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 1240
العمر : 30
مكان الإقامة : دمشق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6474
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   السبت 16 فبراير 2008 - 17:11

برأيي انا اكيد هو حاسس فيك و معو معو بيعترفلك هو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   السبت 16 فبراير 2008 - 19:01

شكرا حبيبتي مايا ... وبيقولو من تمك لباب السما خخخخخخخخخ.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL FARES X
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2471
العمر : 36
مكان الإقامة : الرياض
السٌّمعَة : 1
نقاط : 7063
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الإثنين 18 فبراير 2008 - 0:19

اشو هاد فينوس طفيتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الإثنين 18 فبراير 2008 - 0:32

AL FARES X شكراااااااااااااااااااااااااا^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LikeMoon
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 498
العمر : 31
مكان الإقامة : الرياض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6669
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 20:01

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثابري وإلى الأمام

يعطيك الصحه والعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الثلاثاء 19 فبراير 2008 - 20:13

شكرااااااااااااااااااااااااا... ومنور.. ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الامل
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 1808
العمر : 31
مكان الإقامة : فلسطين
السٌّمعَة : 2
نقاط : 6513
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الثلاثاء 26 فبراير 2008 - 4:42

خاطرة جميلة فاينوس الى الاماام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريب الأحلام
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 17
العمر : 33
مكان الإقامة : مملكه أحلامي(الجنون)
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6434
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الثلاثاء 26 فبراير 2008 - 8:14

هل أكلمه وأخبره بإحساسي الرهيب ؟؟؟
أم أبقى أراقبه من بعيد ؟؟؟


*****************

ترى هل يشعر بما أشعر به من حنين ؟؟؟
أم أنه لا يدري بما في قلبي من أنين ؟؟؟




يا ريتك بقيت ساكته

لا تعلمين ماذا يخبء لك القدر

فقد أنكشفت جميع الأورااق أمامك

ولكن للأسف الشديد ذهب كل شيء من جديد

تمنياتي لكِ بحيااه سعيده مليئه بالخير والورود

سلمتِ على نثر أحاسيسك هناا بين جوانح هذاا المنتدى الراائع

شكرا" لكِ

أخوكِ غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساندرا
العضو المميز
العضو المميز


انثى عدد الرسائل : 1461
مكان الإقامة : القدس
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6481
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الأربعاء 27 فبراير 2008 - 16:13

تشجيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب من أول نظرة..؟   الجمعة 7 مارس 2008 - 20:15

يسلموووووووووووو ... وغريب ... فعلا يا ريتني ضلين ساكتة.... ومشيت متل ما قال المثل .( خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرا وتفضح).. ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب من أول نظرة..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاعركم :: حديث الروح :: منتدى الخواطر ونسائم الروح-
انتقل الى: