منتدى شاعركم
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى شاعركم للشعراء والهواة العرب. إذا كنت مسجلا لدينا نرجوا الضغط على الدخول وإذا كنت غير مسجل نرجوا الضغط على زر التسجيل. نتمنى لكم طيب الإقامة.


الشاعر عبد الحليم العقاد ... الإبراهيمي ... منتدى عام متخصص بالشعر والشعراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى شاعركم .. منتدى الشعراء والهواة العرب .. منتدى شبابي .. يضم كافة الأقسام التي تهم الشباب . نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات                                                                                                           .
نود التنوية للأخوة الأعضاء بأننا بحاجة لمشرفين ومشرفات إلى جميع الأقسام .. ولمن يجد في نفسه الكفاءة أن يضيف ردا في موضوع الترشيح للإشراف في منتدى التواصل الدائم                                                              

شاطر | 
 

 عروس وعريس...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ساندرا
العضو المميز
العضو المميز


انثى عدد الرسائل : 1461
مكان الإقامة : القدس
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6483
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 1:10

44444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم العرب
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 1137
العمر : 33
مكان الإقامة : بلاد الـiiiـام _ دمـشـق
السٌّمعَة : 6
نقاط : 6692
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 1:31

خــمــســـــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الرومانسيه
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2786
العمر : 28
مكان الإقامة : مقيم بالسعودية
SMS : فوالله سيحيا حبي لها مادمتُ حياً ..
وهذا عهدٌ عليّ قد اتخذته في قراراتي ..
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6432
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 6:22

666666666666666666666666

شو بيحقلي اخد التانية ؟؟

يلا الشرع حلل اربعة

غمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rnosh
العضو المميز
العضو المميز


انثى عدد الرسائل : 635
العمر : 29
السٌّمعَة : 2
نقاط : 6464
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 18:58

سلا مااااات ألف الف ألف مبروووك وين الكاتو يم يم
44444444444
شكرا فينوس عالألعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنيم
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 3835
العمر : 28
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6626
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 19:22

رنوش بدنا نبلش واحد صح

وأنا 2 بس
مين اخترت شاعر لإنو بدنا الكاتو فورا عراضة
وين الشباب ما حدي عمل عراضة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الرومانسيه
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2786
العمر : 28
مكان الإقامة : مقيم بالسعودية
SMS : فوالله سيحيا حبي لها مادمتُ حياً ..
وهذا عهدٌ عليّ قد اتخذته في قراراتي ..
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6432
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 22:01

رنوش شو رأيك تجربي القفص الذهبي ؟!!!!

يلا مبرووووك وانشالله تنبسطي معنا ( انا وفينوس )

لانو متل مابتعرفي الاولى فينوس والتانية انت
والشرع حلل اربعة

والشروط اللي كتبتها فوق بعرسنا انا وفينوس رتح تنطبق عليكي كمان

شو انت يعني على راسك ريشة

بس وين الشباب مافي لازفة ولا عراضة ولاشي

يلا مومشكلة زواج سكيتي يعني عالسكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الرومانسيه
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2786
العمر : 28
مكان الإقامة : مقيم بالسعودية
SMS : فوالله سيحيا حبي لها مادمتُ حياً ..
وهذا عهدٌ عليّ قد اتخذته في قراراتي ..
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6432
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 22:07

وحياتك احلى عرس مطنطن كمان شو بدي استنى بالشباب ليعملولنا الزفة وهذا العرس :::
تصفيق تصفيق تصفيق تصفيق الجمهور :
رقص رقص رقص فرحان فرحان فرحان الرقاصات :
يغني للحب يغني للحب يغني للحب المطربين :
زلغوطة زلغوطة زلغوطة زلغوطة الزلاغيط :
محارب محارب محارب محارب فرقة العراضة الشامية :
مرحبا قبلات مبروك تمام1 نهاية الزفة
صحاب صورة تذكارية للعروسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولااحلى
Web Master
Web Master


انثى عدد الرسائل : 4028
العمر : 32
مكان الإقامة : السعودية
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6613
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 22:09

ضحك صورة زلغوطة مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنيم
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 3835
العمر : 28
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6626
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 23:14

هههههههههه . شو مشان كتتير كتير حلو بس رنوش عندا دراسة كتير وحياتك لدقلا ووصلا الخبر ألف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 23:35

شو هاد؟؟؟ جبتلي ضرة؟؟؟ بالله ايه معلش يا عبدالله يعني رح انتقم منك بلعبة السجن ... مجاكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنيم
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 3835
العمر : 28
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6626
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 23:47

الله يعينك شاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 23:55

شو هاد رنيم .. الله يعينو هو؟؟ لا الله يعيني انا اللي متحملتو ع شروطو .؟؟ وجبلي ضرة فوقها كمان ..
معلش يا عبدالله منتواجه...

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنيم
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 3835
العمر : 28
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6626
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 23:59

حبيبتي ماقصدي بس كل البنات صاروا ضده مشان هيك شفقت عليه

صار لازم إنت تكوني 3

لإنو كنا مبلشين

ويللا أنا 4
منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 0:22

وانا 555555555 لنشوف مين ال 6 بقا والله يعينو اذا كان عبد الله والله لاعملو ... انقلاب بالمنتدى .... ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنيم
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 3835
العمر : 28
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6626
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 0:25

طولي بالك عليه شوي
بتعرفي لزم الكل يشتركوا بالعبة مشان مايبقوا بس شبين عكل البنات ما ؟؟
شو رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 1:03

ايه لازم .. وينكون يا جماعة يلا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساندرا
العضو المميز
العضو المميز


انثى عدد الرسائل : 1461
مكان الإقامة : القدس
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6483
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 1:51

مبروك فينوس على الضره ههههههههه
6666666666
انا بدي اختار















سهـــــــــــــــــم العرب إحراج خجول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 1:54

هههههههههههه سهم العرب .. ولك شو القصة ؟؟؟؟؟؟ كلون بدون ايك ؟ خخخخخخخخخخخ

صار عندك تنتين خخخخخخخخخخخ
مبرووووووووووك
للللللللللللللللللليشششششششششششششش زلغوطة زلغوطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم العرب
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 1137
العمر : 33
مكان الإقامة : بلاد الـiiiـام _ دمـشـق
السٌّمعَة : 6
نقاط : 6692
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 1:58

عبدالله طلق مرتك فينوس هلئ ودغري فهمت والإ بقوسك ..
في عريس جاية عالطريق .. بده يتزوج ..
فأترك فينوس أحسنلك ..
عم بستناك
سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Super Star
Super Star


انثى عدد الرسائل : 2013
العمر : 27
مكان الإقامة : الامارات...
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6447
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 2:00

ههههههههههههههه ... شو هاد؟؟ سهم؟؟ ههههههه ما فهمت انا؟؟؟ شو قصدك؟؟؟ فهمني واشرحلي .؟؟؟ طيب؟^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم العرب
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 1137
العمر : 33
مكان الإقامة : بلاد الـiiiـام _ دمـشـق
السٌّمعَة : 6
نقاط : 6692
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 2:08

venus كتب:
ههههههههههههههه ... شو هاد؟؟ سهم؟؟ ههههههه ما فهمت انا؟؟؟ شو قصدك؟؟؟ فهمني واشرحلي .؟؟؟ طيب؟^_^
قصدي واضح إنه مابدك ياه لعبدالله خليه مع مرتو التانية وينبسط معها ..
وأنت لا تاكلي هم مشان مستقبلك بكرة بس تتطلقي من عبدالله يجيلي عريس أحسن منه بمية مرة ..
ولايهمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الرومانسيه
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2786
العمر : 28
مكان الإقامة : مقيم بالسعودية
SMS : فوالله سيحيا حبي لها مادمتُ حياً ..
وهذا عهدٌ عليّ قد اتخذته في قراراتي ..
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6432
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 3:37

لاياباطل ,,,,, لا ياباطل
محارب
ولك انت عبتحكي على مرتي معصب

ولك عليّ ماعليّ لأخلص عليك معصب

عطيني عنوانك وشوف شو راح اعمل معك

قال طلقها قال

ماحزرت

بيني وبينك اخي سهم ,,,, بالاول كم بتدفع ؟؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم العرب
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 1137
العمر : 33
مكان الإقامة : بلاد الـiiiـام _ دمـشـق
السٌّمعَة : 6
نقاط : 6692
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 5:03

شاعر الرومانسيه كتب:
لاياباطل ,,,,, لا ياباطل
محارب
ولك انت عبتحكي على مرتي معصب

ولك عليّ ماعليّ لأخلص عليك معصب

عطيني عنوانك وشوف شو راح اعمل معك

قال طلقها قال

ماحزرت

بيني وبينك اخي سهم ,,,, بالاول كم بتدفع ؟؟!!!!

عبدالله أنا عم بحكي مشان مصلحتك فينوس نقاقة كتير مابدك ياها ..
بلى ماتعمل مشاكل مع مرتك الجديدة
شو ماحلك تعرف فينوس شبنا عبدالله
شغل مخك منيح
شو قديش ادفع وماادفع
هاي نصيحة مني لأخوك
ولو
وفكر على مهل مهلك ..
بعدين مصاريي مابقدر أصرفهم في عندي شغلة مهمة كتير لذلك شيل المصاري على جنب

يلا سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شذى الشام
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد الرسائل : 221
العمر : 29
مكان الإقامة : دمشق تسكنني...روحي تسكنه
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6291
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 5:10

شو مشان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انو ماعجبني الموضووووووووع معصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاعر الرومانسيه
Super Star
Super Star


ذكر عدد الرسائل : 2786
العمر : 28
مكان الإقامة : مقيم بالسعودية
SMS : فوالله سيحيا حبي لها مادمتُ حياً ..
وهذا عهدٌ عليّ قد اتخذته في قراراتي ..
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6432
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عروس وعريس...   الأربعاء 14 مايو 2008 - 8:16

شذى انت في شي بيعجبك ؟!!!!
عنجد انطبق عليك المثل اللي بيقول :

"لابيعجبها العجب ولاصيام رجب "

ليه شبو الموضوع والله حلو
وبعيدن لعبة يعني والله العظيييييييييم لعبة
اعتراض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عروس وعريس...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاعركم :: ميديا :: منتدى التسالي والألعاب-
انتقل الى: