منتدى شاعركم
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى شاعركم للشعراء والهواة العرب. إذا كنت مسجلا لدينا نرجوا الضغط على الدخول وإذا كنت غير مسجل نرجوا الضغط على زر التسجيل. نتمنى لكم طيب الإقامة.


الشاعر عبد الحليم العقاد ... الإبراهيمي ... منتدى عام متخصص بالشعر والشعراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى شاعركم .. منتدى الشعراء والهواة العرب .. منتدى شبابي .. يضم كافة الأقسام التي تهم الشباب . نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات                                                                                                           .
نود التنوية للأخوة الأعضاء بأننا بحاجة لمشرفين ومشرفات إلى جميع الأقسام .. ولمن يجد في نفسه الكفاءة أن يضيف ردا في موضوع الترشيح للإشراف في منتدى التواصل الدائم                                                              

شاطر | 
 

 ما لاتعرفه عن السيدة الاولى في امريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18194
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: ما لاتعرفه عن السيدة الاولى في امريكا   الثلاثاء 20 يناير 2009 - 1:35

خارج كل المقالات والتي تصدرت عناوين الصحف في الفترة الأخيرة والتي تناولت جوانب مختلفة شخصية رجل البيت الأبيض الجديد باراك أوباما الذي أصبح أهم شخص في العالم أجمع بحكم منصبه الجديد، اهتمت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار بإلقاء الضوء على السيدة الأولى التي تقف بجوار هذا الرجل .. ميشيل .. زوجته وأم بناته.
وقد تناولت الصحيفة 10 حقائق ومعلومات لم يعرفها أحد عن السيدة الأولى المرتقبة للبيت الأبيض.
وتضمنت هذه الأشياء معلومات عن والدها روبنسون "توفي عام 1991" الذي كان يعمل بإحدى محطات المياه في شيكاجو مقابل مرتب شهري قدره 479 دولارا فقط لا غير، وكيف أن أسرتها لم تمتلك سوى أربعة ملاعق فضية لم تزد إلى خمس إلا بعد زيادة مرتب والدها.
ولم تنس الصحيفة ميشيل الطفلة فذكرت بأنها كانت تمتلك في طفولتها دمية باربي سمراء اللون وكذلك لعبة على هيئة فرن صغير لتخبز فيه الكعك والبسكويت.
وعندما بدأت ميشيل الشابة دراستها في جامعة برينستون العريقة التي يرتادها أبناء الصفوة .. اشتكت والدة زميلتها بأن رفيقة ابنتها في السكن "ميشيل" فتاة سوداء.
كما جاء في الصحيفة أن الوظيفة الأولى لميشيل كانت في مكتب المحاماة الكبير سيدلي أوستن بشيكاجو وأضافت أن أحد موكليها كان متعهد تنظيم بطولات الملاكمة العالمية الشهير دون كينج.
وهناك قابلت أوباما الشاب في عام 1989 الذي أعجب بها من النظرة الأولى، إلا أن هذا لم يكن حال ميشيل لدرجة أنها كانت تعرفه بسيدات كثيرات لتتجنب محاولاته للتقرب منها، لكن في النهاية انهارت حصونها وبدءا بالتواعد وتزوجا بعدها في 1992 .
وأشارت الصحيفة أن ميشيل اضطرت لممارسة بعض الضغوط على أوباما حتى يعقدا قرانهما فقد كان أوباما يؤمن حينها بأن الزواج مجرد مؤسسة فاشلة. وأن شيئا لا يهم سوى المشاعر التي يكنها كل منهما للآخر.
ميشيل كثيرا ما تنتقد أوباما علانية لأنه يترك جواربه في أي مكان ولا يعيد علبة الزبد إلى موضعها بعد استخدامها وهو ما لا تسمح به ميشيل أبدا.
وبعد ولادة طفلتيها أصبحت ميشيل ممن يستيقظن مبكرا في الساعة الرابعة صباحا لإطعام الطفلتين وفي تمام الرابعة والنصف تذهب إلى صالة اللياقة البدنية. لأنها تريد أن تجبر زوجها على الاعتناء بالصغيرتين.
وفي النهاية ذكرت الصحيفة أن ميشيل تدون يوميات العائلة حتى يتمكن أوباما من متابعة تطور ابنتيه. وأنها ابتاعت لأوباما والأطفال كاميرا ويب - وهي كاميرا فيديو يتم إلحاقها بالكمبيوتر وتوصيلها بالانترنت - حتى يظلوا على اتصال دائم
نوبلز ينوز

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
 
ما لاتعرفه عن السيدة الاولى في امريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاعركم :: آدم وحواء :: أنوثة وحنان-
انتقل الى: