منتدى شاعركم
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى شاعركم للشعراء والهواة العرب. إذا كنت مسجلا لدينا نرجوا الضغط على الدخول وإذا كنت غير مسجل نرجوا الضغط على زر التسجيل. نتمنى لكم طيب الإقامة.


الشاعر عبد الحليم العقاد ... الإبراهيمي ... منتدى عام متخصص بالشعر والشعراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى شاعركم .. منتدى الشعراء والهواة العرب .. منتدى شبابي .. يضم كافة الأقسام التي تهم الشباب . نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات                                                                                                           .
نود التنوية للأخوة الأعضاء بأننا بحاجة لمشرفين ومشرفات إلى جميع الأقسام .. ولمن يجد في نفسه الكفاءة أن يضيف ردا في موضوع الترشيح للإشراف في منتدى التواصل الدائم                                                              

شاطر | 
 

 تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   السبت 21 نوفمبر 2009 - 4:01




















^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
ابو الجود
العضو المميز
العضو المميز


ذكر عدد الرسائل : 2471
مكان الإقامة : في قلب زوجتي
السٌّمعَة : 10
نقاط : 8130
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   السبت 21 نوفمبر 2009 - 17:51

يلا يا نسوان فرجونا الهمة
مشكووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 0:38

العفو أبو الجود وشكرا على مرورك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
نيران الشوق
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 490
العمر : 19
مكان الإقامة : السعودية- الدمام
السٌّمعَة : 32
نقاط : 6526
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 4:04

هههههههههه
على قولة المثل
انت فصل واحنا نلبس
مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 4:18

العفو نيران الشوق وشكرا على مرورك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
الملاك الثائر
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 1383
العمر : 34
مكان الإقامة : جنة الدنيا
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6694
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 8:24

فكرة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 15849
العمر : 34
مكان الإقامة : منتدى شاعر الأحاسيس
السٌّمعَة : 41
نقاط : 18192
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة   الإثنين 23 نوفمبر 2009 - 0:19

شكرا على مرورك ملاك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إدارة منتدى شاعر الأحاسيس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sha3ercom.com
 
تحويل قميص قديم الى مريلة جميلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاعركم :: آدم وحواء :: أنوثة وحنان-
انتقل الى: